Racing

أسطورة جحيم

Written by  الإثنين, 09 حزيران/يونيو 2014
Rate this item
(0 votes)

أبجد هوز قد تم القياسية دمية النص في هذه الصناعة من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت لوح نوع طابعة غير معروف وسارعت فإنه جعل كتاب نوع عينة.

هناك العديد من الاختلافات من الممرات لأبجد هوز، ولكن الأغلبية قد عانى التغيير بأي شكل، بحقن الفكاهة، أو التجارب المعشاه ذات الكلمات التي لا تبدو مقنعا حتى قليلاً. إذا كنت تنوي استخدام ممر من أبجد هوز، كنت بحاجة للتأكد من أن ليس هناك أي شيء محرج خفية في منتصف النص. جميع المولدات أبجد هوز على شبكة الإنترنت تميل إلى تكرار قطع محددة مسبقاً كاللازمة، مما يجعل هذا المولد الحقيقي الأول على شبكة الإنترنت.

ويستخدم قاموس كلمات اللاتينية ما يزيد على 200، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من هياكل الحكم النموذجي، إلى توليد أبجد هوز التي تبدو معقولة. أبجد هوز الذي تم إنشاؤه ولذلك دائماً خالية من التكرار، وحقن الفكاهة، أو الكلمات غير مميزة إلخ.

أبجد هوز مجرد دمية النص من الطباعة والتنضيد الصناعة. أبجد هوز قد تم القياسية دمية النص في هذه الصناعة من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت لوح نوع طابعة غير معروف وسارعت فإنه جعل كتاب نوع عينة. وقد نجا خمسة قرون، ليس فقط، بل أيضا القفزة في التنضيد الإلكتروني، تبقى على حالها. كان شعبية في الستينات مع إطلاق سراح من ليتراسيت الأوراق التي تحتوي على مقاطع أبجد هوز، وفي الآونة الأخيرة مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات أبجد هوز.

أنها حقيقة ثابتة منذ فترة طويلة أن قارئ سوف يصرف من قبل محتوى صفحة للقراءة عند النظر في التخطيط الخاص به. نقطة باستخدام أبجد هوز هو أن له توزيع عادي أكثر أو أقل من الأحرف، بدلاً من استخدام 'المحتوى هنا المحتوى هنا'، وجعلها تبدو مثل اللغة الإنجليزية قابلة للقراءة. العديد من حزم النشر المكتبي وتحرير صفحة ويب الآن استخدام أبجد هوز كالنص النموذج الافتراضي، وبحث عن 'أبجد هوز' سوف تكشف العديد من المواقع على شبكة الإنترنت لا تزال في مهدها.

الإصدارات المختلفة قد تطورت على مر السنين، في بعض الأحيان عن طريق الصدفة، في بعض الأحيان في الغرض (الفكاهة حقن وما شابه ذلك).

Read 4 times Last modified on الثلاثاء, 01 تموز/يوليو 2014
Super User

estibulum dapibus tortor et quam iaculis, ac lacinia nunc tempor. Morbi at nulla velit. Quisque sit amet molestie magna.

Website: www.domainsiteurl.com/#kelly

More in this category:

« حديقة رسالة