Print this page

الفوضى، والديمقراطية، ودين في العالم بوكيمون

Written by  الإثنين, 09 حزيران/يونيو 2014
  • font size
Rate this item
(0 votes)

ويرد أدناه قطعة قياسية من أبجد هوز المستخدمة منذ 1500s للمهتمين. الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" حسب شيشرون هي أيضا

أبجد هوز مجرد دمية النص من الطباعة والتنضيد الصناعة. أبجد هوز قد تم القياسية دمية النص في هذه الصناعة من أي وقت مضى منذ 1500s، عندما أخذت لوح نوع طابعة غير معروف وسارعت فإنه جعل كتاب نوع عينة. وقد نجا خمسة قرون، ليس فقط، بل أيضا القفزة في التنضيد الإلكتروني، تبقى على حالها. كان شعبية في الستينات مع إطلاق سراح من ليتراسيت الأوراق التي تحتوي على مقاطع أبجد هوز، وفي الآونة الأخيرة مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات أبجد هوز.

خلافا للاعتقاد الشائع، ليست أبجد هوز نص عشوائي ببساطة. له جذور في قطعة من الأدب اللاتيني الكلاسيكي من 45 قبل الميلاد، مما يجعل من أكثر من 2000 سنة. بدأ ريتشارد مكلنتوك، أستاذ كلية هامبدن-سيدني في فرجينيا، لاتينية واحدة من الكلمات اللاتينية أكثر غموضاً، كونسيكتيتور، من مرور أبجد هوز، والذهاب من خلال يستشهد كلمة في الأدب الكلاسيكي، اكتشف مصدر أوندوبتابل.

أبجد هوز يأتي من الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" (النقيضين من الخير والشر) حسب شيشرون، كتب في 45 قبل الميلاد. هذا الكتاب أطروحة في نظرية الأخلاق، وتحظى بشعبية كبيرة خلال عصر النهضة. السطر الأول من أبجد هوز، "أبجد هوز حطي الجلوس أمات..."، يأتي من سطر في المقطع 1.10.32.

ويرد أدناه قطعة قياسية من أبجد هوز المستخدمة منذ 1500s للمهتمين. الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من "de Finibus Bonorum et Malorum" حسب شيشرون ترد أيضا في شكلها الأصلي المحدد، مصحوبة بالإصدارات الإنجليزية من ترجمة 1914 قبل H. Rackham.

Read 0 times Last modified on الإثنين, 23 حزيران/يونيو 2014
Super User

estibulum dapibus tortor et quam iaculis, ac lacinia nunc tempor. Morbi at nulla velit. Quisque sit amet molestie magna.

Website: www.domainsiteurl.com/#kelly